الصفدي: طرابلس متمسكة بمفهوم الدولة وحريصة على المؤسسات الأمنية وتماسكها

استقبل الوزير والنائب السابق محمد الصفدي معالي النائب بهية الحريري في مكتبه في طرابلس في إطار الجولة التي تقوم بها الحريري في المدينة ومشاركتها في الاجتماع الاستثنائي لكتلة المستقبل على اثر الاعتداء الارهابي الذي تعرضت له المدينة.

واستهلت الحريري زيارتها الى طرابلس بلقاء الصفدي بحضور النائب سمير الجسر والأستاذ احمد الصفدي واعتبرت ان “زيارة عاصمة الشمال هو بمثابة تقدير لعلاقة هذه المدينة وارتباطها بمفهوم الدولة وحرصها على المؤسسات الامنية”.

أما الوزير الصفدي فثمن بتغريدة له عبر تويتر الزيارة “للوقوف الى جانب أهل المدينة بعد الحادث الاليم الذي تعرضت له طرابلس عشية عيد الفطر”. وأضاف الصفدي “اننا اذ نعتبر ان هذا الفعل الإجرامي غريب عن أهل المدينة وعاداتهم نؤكد ان طرابلس متمسكة بمفهوم الدولة وكانت وما زالت حريصة على المؤسسات الأمنية وتماسكها”.

وفي نهاية اللقاء كان توافق بين الحريري والصفدي على التعاون من أجل نقل تجربة صيدا في حماية آثارها الى طرابلس، “هذه الجوهرة على المتوسط التي باتت بحاجة لدعم وجهود كبير من الدولة على كافة مستوياتها للنهوض بها وتظهير ما تختزنه من ثروات ثقافية واثرية وسياحية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *